بني خيران: السلطة المحلية وشركاؤها يتجندون لمحاربة لسعات العقارب

ادارة التحرير31 مايو 2025آخر تحديث :
بني خيران: السلطة المحلية وشركاؤها يتجندون لمحاربة لسعات العقارب

هنا حريبكة/مجتمع

بني خيران من جبير مجاهد ـ 31 ـ 05 ـ 2025 ـ (اج) ـ ـ ـ مع حلول فصل الصيف، تزداد الحوادث المتعلقة بلسعات العقارب ومختلف السموم، وتجنبا لمثل هاته الحوادث عملت السلطة المحلية بقيادة بني خيران، على تنظيم حملة تحسيسية توعوية وعروض حول لسعات العقارب، يوم الخميس 29 ماي الجاري.

هذه الحملة نظمت بتنسيق مع الهلال الأحمر المغربي مكتب الكناديز الخطوات، تحت إشراف اللجنة الإقليمية للهلال الأحمر المغربي والدرك الملكي ومندوبية وزارة الصحة ومديرية وزارة التربية الوطنية والوقاية المدنية والجماعات الترابية التابعين لبني خيران بثانوية أولاد فتاتة الإعدادية.
وكانت هذه الحملة فرصة لفتح النقاش بين الحاضرين، وطرح الحلول كل من جهته، لتجنب حوادث اللسعات التي تودي بحياة العديد من المواطنين في هذه الفترة من السنة، خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة.(النهاية) م ج

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة