تطوان: فندق الياقوتة يتوج بعلامة التميز (مرحبا بكم في أمان)

تطوان: فندق الياقوتة يتوج بعلامة التميز (مرحبا بكم في أمان)

منوعات/وطني

 

تطوان من المصطفى الصوفي ـ 1 ـ 6 ـ (اج) ـ ـ ـ توج حديثا فندق الياقوتة، الذي يعتبر من بين ابرز واجمل الفنادق في المنطقة الشمالية (طنجة – تطوان – الحسيمة) بعلامة التميز، “مرحبا بكم بأمان”، التي اطلقتها وزارة السياحة لتشجيع السياحة، مع احترام تام للبروتوكول الصحي للوقاية من كورونا.

وترسخت هذه العلامة، التي أطلقت أيضا على باقي الحرف والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، لجعل هذه المؤسسة الفندقية الفريدة متوافقة مع المعيار الصحي المخصص لمنشآت الإقامة السياحية، عبر تعزيز قدرات فريق العمل، من حيث النظافة والسلامة الصحية، وتكييف الإجراءات مع التحديات الجديدة التي يفرضها الوباء.

وقدمت هذه التجربة الرائدة في فندق الياقوتة، الذي يعتبر من أروع الفنادق على الصعيد الوطني، من خلال جميع موظفيه، تطبيقا للمعايير والإجراءات المختلفة التي أوصت بها علامة التميز، أولاً من خلال التقييم الذاتي الذي تم إجراؤه، وثانيا من خلال تدريب معمق لموظفي الاستقبال والصيانة والتموين والنظافة والسلامة في زمن كورونا.

كما يتم خلال برنامج العلامة الرائدة، إجراء تدقيق الامتثال من قبل وفد وزارة السياحة، من أجل ضمان الامتثال الصارم للبروتوكول الصحي الذي تدعو إليه علامة “مرحبًا بأمان”، ولتقييم المراقبة المناسبة لوحدات التدريب المقدمة لصالح  موظفي الفندق، الذي امتثل وطبق بشكل صارم لكل التعليمات، ما يجعله من الفنادق الرائدة والسباقة لهاته الإجراءات.

علامة التميز “مرحبا بكم بأمان”، هي أيضا استجابة لاحتياجات العملاء المغاربة، والرغبة في إعادة الاتصال مع السفر والطبيعة، مع الحد من المخاطر وحماية أنفسهم.

وسيمكن الانخراط الإيجابي والقوي للياقوتة في هذا المشروع السياحي المتميز، من ضمان إقامة مريحة، والاستمتاع بالعرض “البليار” لساحل تطوان، والتمتع بالكنوز الثقافية والفنية في المدينة العتيقة، التي أعيد تأهيلها حديثا، فضلا عن العرض الريفي، عبر مجموعة واسعة من الرحلات، والتمتع بسحر المنتزهات، تجعل من السياحة عبر أطياف جمال الياقوتة ذكريات رائعة لا تنسى.(النهاية) م ص

 

Related posts