خريبكة: الاكاديمية نجاة رتابي تحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا.. تهانينا

خريبكة: الاكاديمية نجاة رتابي تحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا.. تهانينا

هنا خريبكة/تربية وتعليم/

الرباط ـ 26 ـ 5 ـ (اج) ـ ـ ـ حصلت الباحثة والأكاديمية المغربية نجاة رتابي يوم أمس على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا، بعد مناقشتها لأطروحتها الجامعية، بتميز، حول الادب الحديث، بقاعة محمد المنوني برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالعاصمة الرباط.

وناقشت الدكتورة اطروحتها المتميزة، امام لجنة علمية، تكونت من الدكاترة حسن بحراوي، ومحمد الداهي مشرفين، فضلا عن الدكاترة محمود عبد الغاني، وسعيد يقطين، والتعمرتي والاستاذ والدكتور عبد الرحمن غانمي.

وابانت الدكتورة، خلال مناقشتها المستفيضة لبحثها الراقي، عن قدرة عالية، في البحث والتقصي حول محور الاطروحة من جميع النواحي، ما جعل اللجنة العلمية المشرفة، والحضور، يشيدون عاليا، بهذه الاطروحة، وبعلو كعب الباحثة في مجال تخصصها.

يشار الى ان الدكتورة رتاب، تعد من خيرة الوجوه الثقافية النسائية في خريبكة، فضلا عن كونها شاعرة، ونائبة رئيس جمعيه ابقراط بلولاد، وورئيسة جمعية الأسرة المتضامنة بمدينة خريبكة.

وبالمناسبة تتقدم اسرة تحرير العين بريس(اج)، باحر تهانيها للدكتورة رتاب، على هذه الشهادة الجامعية المميزة، متمنين لها، مزيدا من التألق، ومستقبلا علميا وأكاديميا زاهرا.(النهاية) م ص

Related posts