خريبكة تستضيف الدورة 15 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي 

خريبكة تستضيف الدورة 15 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي 

ثقافة وفنون/مهرجانات

 

خريبكة ـ 5 ـ 5 ـ 2024 ـ (اج) ــ ـ تخبر جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة/المملكة المغربية، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، أنها ستنظم الدورة 15 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي لسنة 2024  ( من 18 إلى 21 دجنبر بحول الله).ستتلقى إدارة المهرجان، الأفلام الراغبة في الترشح، ضمن خانة المسابقة الرسمية (مسابقة المحترفين)أومسابقة الشباب (خريجو المدارس والمعاهد والجامعات). (آخر أجل نهاية يونيو 2024).

ترسل ملفات الترشح عبر البريد الإلكتروني للجمعية أوإلى بريد الجمعية العادي (أنظر أسفله). يتضمن الملف صورة المخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وصورة من الفيلم وملصق الفيلم وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس الجمعية مفادها السماح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجانفي حالة انتقائه.

 بريد الجمعيةالعادي كالتالي:

جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب.

بريدها الإلكتروني هو:

afifdok@gmail.com

يشترط في الأعمال المرسلة أن تتميز بجودة الصوت والصورة، كشروط تقنية، وإبداعية الفكرة وطبيعةالإخراج، الخ. (التوقيت غير محدد. تقبل الأفلام المنتجة خلال سنة 2022/2023/2024).

تتبارى الأفلام المنتقاة على مجموعة من الجوائز، سيتم تحديدها في بلاغ خاص بها، صحبة أعضاء لجن التحكيم، مع نشر بلاغات عديدة وبشكل تدريجي، عن فقرات وتفاصيل أخرى تخص هذه الدورة.

كافة تفاصيل الدورة (قبل وأثناء وبعد المهرجان)، ستكون على موقع المهرجان:

www.afifdok.org

 

Related posts