الفاعل السياحي، NOURY SALADIN رائد الصناعة الفندقية السياحية بالمغرب

الفاعل السياحي، NOURY SALADIN رائد الصناعة الفندقية السياحية بالمغرب

الفاعل السياحي، NOURY SALADIN رائد الصناعة الفندقية السياحية بالمغرب

لايمكن الا ان ننوه بالمجهودات الذي يقوم بها الفاعل السباحي الشاب NouRy Saladin بالدفع بالعجلة السياحية الوطنية على عدة مستويات وهذا بشهادة.العديد من الفاعليبن السياحين والمهنيين عبر تراب المملكةوالذين يعرفونه اشد المعرفة. وذلك بحكم تجربته وخبرته ومهنيته العالية. الذي مكنته وبكل صراحة ان يقود سفينة اهم وحدة سياحية هو بفندق موفنبيك منصور Mövenpick الذهبي مراكش. بصفته رئيس عام لإدارة هذه الوحدة الفندقية . .
فاشاب NOURY الذي تم تتويجه بعدة شهاداة تقديرية اوتميز وحصوله على جائزة أفضل فندقي لعام 2023. راجع ايضا الى خريطة الطريق الذيىرسمها منذ تعيينه على رأس تسيير هذه الوحدة السياحية الهامة. لذا ظل يعمل دون كلل بخطة واعدة واستراتيجية محكمة. للرفع من جودة الخدمات السياحية وتنويع المنتوج السياحي الى جانبه فريق من الخبراء السياحين والعارفين و الذين لهم دراية ومعرفة على عدة مستويات متعلقة بالقطاع السياحي. ، مما جعل الفندق بتبوا مكانة أساسية في المشهد السياحي. الوطني والدولي
وللاشارة وبحكم تقلده عدة مناصب في مسيرته المشرقة، جعلته ان يضطلع على مختلف المستجدات والمعطيات الحديثة في الحقل السياحي الوطني والدولي و، اعطته إمكانات هائلة وقدرة على الإبداع وتجويد الخدمات السياحية ويتجلى هذا في نهجه استراتيجة“تهدف إلى وضع الفندق كمنتجع حضري، إضافة إلى تحقيق التواصل مع جميع الشركاء لكون مراكش قبلة سياحية ووجهة ترفيهية بامتياز.

Related posts