الهيئة الوطنية للمبدعين المغاربة فرع خريبكة تنظم ملحمة وطنية مبهرة

الهيئة الوطنية للمبدعين المغاربة فرع خريبكة تنظم ملحمة وطنية مبهرة

تخليدا لذكري عيد العرش المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب السعيد

 

خريبكة ـ 23 ـ 8 ـ 2024 ـ (اح) ـ ـ ـ نظمت الهيئة الوطنية للمبدعين المغاربة فرع خريبكة ملحمة وطنية تخليدا لذكري عيد العرش المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب السعيد تحت شعار”حب الوطن من الايمان ” يومه الخميس 22 غشت الجاري بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة،

ملحمة وطنية. جسدت لتاريخ المغرب من المقاومة وكفاح المغفور له محمد الخامس مرورا بعهد المغفور له الحسن الثاني ،وعهد الملك محمد السادس نصره الله وايده،بحضور ممثلين عن مجلس جماعة خريبكة، وممثلي السلطات المحلية ،وفعاليات ثقافية وفنية، وفعاليات المجتمع المدني ،وبحضور جمهور من مختلف الفئات العمرية الذي استمتع باللوحات الفنية المتنوعة والمتميزة.

وجمع هذالعرض بين المسرح والسينما والموسيقى والرقص ،كما عرف كذلك تكريم كل من السيد نائب رئيس مجلس جماعة خريبكة ،الحاج ادريس ݣرام ،والسيدة الفاعلة الجمعوية المتميزة مليكة الراشيدي، والمقاومة المناضلة خدوج السليماني.

وهذاالعمل الفني الوطني هو من تأليف واخراج ذ.الفنان المتألق والمبدع نورالدين فراحي، بمشاركة مجموعة من الممثلات والممثلين المتألقين هشام طالب ،محمد العنق ،ايمان غرب ،حنان عتيد سلوى حكيم ،عتيقة تويمي ،ومجموعة من المواهب الصاعدة.

ولا يفوتنا ان ننوه بالمجهودات الجبارة التي قامت بعا فعالايت ابداعية واعلامية مميزة، ومنهم الأخت ابتسام مجروم، والاخ مصطفى بنان، والاخ سهيل بزاري، والشكر موصول الى كل المنابر الاعلامية، والى كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه الملحمة الوطنية.(النهاية) م ص

Related posts