ملكة جمال العرب وأيقونة الإعلام العربي “فريال زياري” في زيارة لدار المسنين بالقنيطرة

ملكة جمال العرب وأيقونة الإعلام العربي “فريال زياري” في زيارة لدار المسنين بالقنيطرة

 

تقاسمت ملكة جمال العرب وأيقونة الإعلام العربي “فريال زياري” مع متابعيها على منصة انستغرام مقطع فيديو لزيارة إنسانية قامت بها مؤخرا لدار المسنين التابعة للمركب الاجتماعي المتعدد الاختصاصات بمدينة القنيطرة.

وكان في استقبالها الطاقم الإداري المشرف على دار المسنين على الطريقة المغربية، معبرين عن فرحتهم بزيارة وجه إعلامي بارز للمركز، زيارة أسعدت النزلاء مثلما أسعدت أطر المركز والمشرفين عليه.

وشكر بالمناسبة، مسؤول المركز باسمه وباسم أطر الجمعية؛ الإعلامية البارزة فريال زياري على الزيارة التي خصت بها أقدم المراكز داخل المملكة المغربية والذي تم تأسيسه سنة 1932، ومنذ ذلك الحين والمؤسسة الخيرية بالقنيطرة مفتوحة في وجه نزلائها.

فيما عبرت “ابنة تطاون” فريال زياري عن فرحتها وسعادتها الكبيرتين وهي تشارك النزيلات نشوة اللقاء وتتقاسم معهم لحظات غاية في الرقة وتطبعها الإنسانية، وسعيدة أكثر  أنها استطاعت أن ترسم الفرحة على وجوه النزيلات.

يشار أن فريال زياري أو الحسناء التطوانية قد تمكنت من الظفر بلقب ملكة جمال العرب سنة 2019  بلبنان من بين 56 مشاركة. كما سبق لها أن حازت لقب وصيفة ملكة جمال المغرب لعام 2015.

وتعيش فريال حاليا بين دبي والرباط وهي وجه إعلامي عربي بارز واشتهرت من خلال أنشطة مختلفة جمعوية وإعلامية وفنية، كان آخرها تألقها ببرنامج “فيس تو فيس مع فريال” والذي يذاع على روتانا وLBC.

رابط الفيديو:

https://www.instagram.com/reel/C-H-VEYyZg5/?igsh=OGRrOWwzemUzejBp

Related posts