مهرجان “صدى الجذور، مهرجان مغاربة العالم بطنجة” في دورته الثانية احتفال بالثقافة والهوية والوحدة المغربية

مهرجان “صدى الجذور، مهرجان مغاربة العالم بطنجة” في دورته الثانية احتفال بالثقافة والهوية والوحدة المغربية

 

بدعم من وزارة الثقافة والشباب والتواصل، ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وبشراكة مع مجلس مدينة طنجة، وبلدية سانجوس بالعاصمة الأوروبية بروكسيل، تستضيف مدينة طنحة، فعاليات النسخة الثانية من مهرجان “صدى الجذور: مهرجان مغاربة العالم  بطنجة”، وذلك من 7 الى 9 غشت 2024.

هذه التظاهرة الثقافية والفنية والرياضية المتنوعة، تنظمها جمعية الرياضة والثقافة ببلجيكا، تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد، واليوم الوطني للمهاجر.

ويروم هذا المهرجان، الاحتفاء وتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين مغاربة الداخل وإخوانهم بالخارج، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية.

كما توفر التظاهرة، لقاءات غنية تشمل استشارات قانونية للمغاربة المقيمين في الخارج، وعروض فنية دولية، ومنافسات رياضية، هذه الأنشطة، مصممة لتسليط الضوء على التراث الثقافي المغربي اللامادي لتعزيز الاندماج الاجتماعي والثقافي للمغاربة حول العالم.

وللحصول على تحديثات مفصلة حول برنامج الفعاليات، الذي سيشمل سهرات فنية بديعة ونقاشات مثرية، وبطولات رياضية مشوقة، وللمزيد من المعلومات ولمتابعة تحديثات المهرجان، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: [www.echodesracines.com](http://www.echodesracines.com)

Related posts