MFF مطعم فاخر بمراكش

MFF مطعم فاخر بمراكش

يقع MFF في فندق موڤنبيك مراكش بالحي الشتوي، وهو موقع استراتيجي في قلب المدينة. سواء كنتم فيال زيارة سياحية او في اجتماع عمل، أو تستمتعون بوقت مع الأصدقاء، فإن زيارة موڤنبيك ستقودكم حتمًا إلى المقهى الفاخر الجديد الذي تديره MFF. هنا ستكتشفون مزيجًا من القهوة الفاخرة المحمصة محليًا و الشاي المصحوب بأشهى أنواع البسكويت في المدينة، بالإضافة إلى منتجات تجسد فن العيش المغربي، وتجسد روح “البهجة” التي تعني “الفرح بالحياة”.

تتجلى لمسة “البهجة” في كل تصميم، ناشرةً أجواءً من السعادة والسرور. ستجدون مجموعة متنوعة من السندويشات الممزوجة بالتوابل الطبيعية، والوجبات السريعة، وعلب الشاي الفنية من تصميم حسن حجاج، والشوكولاتة بالفواكه المجففة من “ la Maison Amaury” للشوكولاتة، وعصائر الفاكهة الطازجة، والشاي المغربي المختار بعناية وحب من أنحاء العالم، وكل ذلك بأسعار مميزة و مناسبة.

في لقاء مع فريق مجلة “Club Press”، أكدت خديجة العلاني، مسيرةMFF ، أن Marrakech Fine Food تمثل علامة تجارية متميزة ومستقرة في مدينة مراكش والمغرب، بفضل جودة الخدمات المقدمة للسياح الأجانب والزوار المغاربة لفندق منصور الذهبي وزوار المدينة.

لذا يعتبر فندق موڤنبيك مراكش الوجهة المثالية لتجربة ثقافية فريدة من نوعها بفضل انفتاحه على على كل ماهو جديد ومتميز.

هذا المركز الغني بالطعام ومركز التسوق الحيوي يجذب زبائن متميزين و متطلعين للأحسن والأفضل مما يعكس روح المدينة الحمراء و يوفر تجربة غامرة في قلب الحياة المراكشية. من خلال دمج الطعام والثقافة.

ويبقى فندق موڤنبيك مراكش ملتقى للقاءات الاجتماعية والدولية و وجهة لا غنى عنها في الحياة اليومية للمدينة، حيث ان كل لحظة هي احتفال حقيقي بالحياة و ممزوجة بين “الدولتشي فيتا” والبهجة العفوية.

Related posts