جمعية العيون الخضراء تستقبل فريق بيرمنشتان الهولندي

جمعية العيون الخضراء تستقبل فريق بيرمنشتان الهولندي

 

محمد حليلو – خريبكة

في إطار تعزيز الروابط الرياضية والثقافية بين الدول وتطوير مهارات الشباب في كرة القدم، نظمت جمعية العيون الخضراء مباراة ودية بين فئة الشبان لفريق أولمبيك خريبكة المغربي وفريق بيرمنشتان الهولندي مساء السبت 8 يونيو الجاري .
هذا الحدث الرياضي لم يكن مجرد لقاء كروي، بل جسد روح التعاون والتبادل الثقافي بين الشباب من مختلف الجنسيات.


ويعد الهدف الرئيسي من تنظيم هذه المباراة هو تعزيز العلاقات الرياضية بين المغرب وهولندا من خلال التقاء الشبان على أرض الملعب.
وانتهت المباراة بنتيجة [3-0] لصالح أبناء خريبكة، وقد أظهر الفريقان أداءً ممتازًا يعكس مستوى التدريب والتحضير الذي خضعوا له.
يمكن القول إن الفريقين معا ومعهما الطاقم المرافق، وكل من بذل الجهد لعقد هذا اللقاء، قد فاز بروح الصداقة والتعاون التي سادت اللقاء.
و صرح سفيان الرشيدي رئيس جمعية العيون الخضراء أن الهدف من اللقاء توفير فرصة للاعبين الشبان لاختبار مهاراتهم والتعلم من تجارب نظرائهم من بلد آخر، وفتح قنوات للتبادل الثقافي والمعرفي بين الشباب، مما يعزز روح الصداقة والتفاهم بين الدولتين، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتبني نمط حياة صحي ونشيط.
و أشاد أولياء الأمور الوافدين من هولندا بحفاوة الاستقبال الذي حظوا به من طرف جمعية العيون الخضراء، وتوج الاستقبال بجولة تعريفية بمدينة خريبكة ومعالمها التاريخية والثقافية.

Related posts