حصيلة ايجابية خلفها محمد الدردوري بشركة العمران بجهة مراكش اسفي..

حصيلة ايجابية خلفها محمد الدردوري بشركة العمران بجهة مراكش اسفي..

 

قام الغزاوي الرئيس المدير العام لمحموعةالعمران يوم الثلاثاء الماضي بتكليف مسؤول جديد لتدبير المجموعة بجهة مراكش آسفي، ويتعلق الأمر بالسيد هشام الفالح المدير العام للمجموعة بجهة أكادير، مكان محمد الدردوري المدير الجهوي السابق لشركة العمران بجهة مراكش اسفي.
وجاء هذا التعيين تنفيذا لمبدأ التداول على السلطة،ولمقتضيات مرسوم رئيس الحكومة المتعلق بالتعيين في المناصب العليا للسلطة.
ويذكر أن محمد الدردو ري المدير الجهوي السابق للمؤسسة،سبق تعيينه على راس شركة العمران بجهة مراكش اسفي بشهريوليوزسنة2020
وتمكن خلال هذه الفترة،من تحقيق مجموعة من المنجزات والاشراف على مشاريع الحاضرة المتجددة،الى جانب مشاريع الهيكلة وإعادة اسكان ساكني مدن الصفيح، والمنازل الليلة للسقوط،والاسر المتضررة من الزلزال الاخير ،فضلا عن انجاز مجموعة من الوحدات السكنية في إطار برنامج السكن الاقتصادي والاجتماعي،الموجه للاسر المتوسطة.وهذا يشهادة العديد من مكونات المجتمع المدني والفعاليات الحقوقية التي اثنت. على عمله الدؤوب والمتواصل لحل كل الملفات العالقة بنجاح
وعلمت مجلة نادي الصحافة أن السيد محمد الدردوري،ستسند له مسؤوليات ومهام إدارية هامة،باحدى المؤسسات التابعة لوزارة أعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة،بالنظر للخبرة والتجرية والكفاءة التي راكمها طيلة مشواره المهني.

Related posts